الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دي بروين على دكة احتياط السيتي وفيرنر يقود هجوم توتنهام في كأس الاتحاد

الجمعة 26/يناير/2024 - 09:33 م
مانشيستر سيتي
مانشيستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي التشكيل الرسمي، الذي سيلعب به لقاء الليلة أمام توتنهام، في الدور 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

ينطلق اللقاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة،  الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والذي يستضيفه ملعب توتنهام هوتسبير.

 

تشكيل السيتي 

حراسة المرمى: أورتيجا

خط الدفاع: ووكر، دياز، آكي، جفارديول

خط الوسط الدفاعي: رودري، كوفاسيتش

خط الوسط الهجومي: برناردو سيلفا، فيل فودين، أوسكار بوب

خط الهجوم: ألفاريز

 

تشكيل توتنهام

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، فان دي فين، أودوجي.

خط الوسط: ، بينتانكور، إيميل هويبرج ،ديان كولوسيفسكي.

خط الهجوم: ريتشارليسون، ، برينان جونسون، تيمو فيرنر. 

 

وتمكن  مانشيستر سيتي من بلوغ الدور 32، بعد فوزا عريضا على هدرسفيلد بخماسية نظيفة، في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والذي استضافه ملعب الاتحاد ليتأهل لدور الـ 64.

 

وعبر فريق توتنهام إلى الدور الرابع بعد فوزًا صعبًا على بيرنلي، بهدف دون رد، في لقاء إستضافه ملعب توتنهام هوتسبير، هدف أصحاب الأرض الوحيد جاء في الشوط الثاني عن طريق المدافع بيدرو في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

 

وكان أخر لقاء جمع الفريقين انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3، في الجولة 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء لعب على ملعب الاتحاد معقل السيتي.

 

ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 20 جولة مع الأخذ يعين الإعتبار أن للسيتي لقاء مؤجل، ويمتلك فريق المدر بيب جوارديولا 40 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول.

 

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر ليفربول، جمعهم خلال 20 لقاء محققا الفوز في في 12 لقاء وخسر في 5 وتعادل في ثلاث لقاءات.

 

ويمتلك أرسنال الرصيد الأكبر من حيث عدد الألقاب التي حصدها في بطولة كأس الأتحاد الإنجليزي ب 14 لقبا ويليه مانشيستر يونايتد ب 12 لقبا ويأتي في المركز الثالث ثلاث أندية ب 8 ألقاب هم ليفربول وتشيلسي وتوتنهام