الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحاضر الغائب.. "صلاح" يهنىء محمد هاني بعيد ميلاده ويطمئن على إمام عاشور (صورة)

الجمعة 26/يناير/2024 - 08:03 م
محمد صلاح
محمد صلاح

وجه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، التهنئة لزميله في المنتخب محمد هاني لاعب النادي الأهلي بمناسبة عيد ميلاده، الذي احتفل به اللاعب أمس.

 

ونشر صلاح على موقع الصور "إنستجرام" صورة تجمعه بمحمد هاني الذي أتم عامه ال 28 أمس، هنأه فيها بعيد ميلاده.

 

كما توجهت صفحة المنتخب المصري على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" بالتهنئة لمحمد هاني لاعب المنتخب الوطني بمناسبة عيد ميلاده.

 

تواصل اللاعب الدولى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع المنتخب للإطمئنان على إمام عاشور، لاعب المنتخب بعد إصابته بإرتجاج فى المخ ووضعه تحت الملاحظة.

 

وكانت مصادر مطلعة، قد كشفت تفاصيل إصابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأول، أثناء تدريبات الفريق التي أقيمت استعدادًا لمباراة دور 16 من بطولة أمم إفريقيا 2023 والتي يلاقي فيها الفراعنة الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل.

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن موعد عودة محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل بدء برنامج تأهيلي، للتعافي من الإصابة، التي لحقت به في مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

 

وقال ليفربول  أن محمد صلاح سيعود إلى مركز أكسا، للتدريبات يوم الأربعاء ليبدأ برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بعد الإصابة العضلية التي تعرّض لها مع منتخب مصر في مواجهة غانا ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023 بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على خضوعه للعلاج في النادي.