السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن يودعون العامري فاروق بكلمات مؤثرة

الجمعة 26/يناير/2024 - 05:12 م
العامري فاروق
العامري فاروق

حرص عدد كبير من النجوم على نعي الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي رحل عن عالمنا  اليوم الجمعة 26 يناير، بعد صراع من المرض

 

وكتب النجوم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، رسائل لنعي الراحل، فكتب الفنان أحمد فهمي: "البقاء لله في وفاة الأخ الغالي الأستاذ العامري فاروق كان نعم الشخص قمة في الاحترام والأدب رحمة الله على الفقيد ويلهم أهله الصبر والسلوان. نسالكم الفاتحة"

 

وكتب الفنان مصطفى شعبان: "الصديق والرجل المحترم في ذمة الله، الله يرحمك ياغالي ويبدلك خيرا ، كنت ولا زلت أخا كبيرا مخلصا من أرقى الرجال اللي قابلتهم فى حياتي، وتعجز الكلمات عن وصف أخلاقك وشهامتك. وستبقى ذكراك وأعمالك وماقدمته مؤثرا في أجيال كثيرة. طيب الله ثراك ولهمنا الصبر والسلوان".

 

ونعى أحمد السعدني العامري فاروق: "رحم الله الأستاذ العامري فاروق كان رجل في غاية الاحترام والرقي خالص العزاء لصديقي هشام العامري وكل أفراد الأسرة و ائلة النادي الأهلي التي فقدت أحد رجالها المخلصين إنا لله و إنا اليه راجعون".

 

 

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: "إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. خالص العزاء لأسرته ومحبيه أنعم الله عليهم بالصبر والسكينة وللنادي الأهلي والساحة الرياضية".

 

 

وطلب الفنان صلاح عبد الله من متابعيه قراءة الفاتحة والدعاء للراحل قائلا: "أرجوكم الفاتحة والدعاء للخلوق الطيب العامري فاروق العامري فاروق".