الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهاية قصة سعيدة.. كلوب سيرحل عن ليفربول نهاية الموسم

الجمعة 26/يناير/2024 - 02:32 م
كلوب
كلوب

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أنه سيغادر الفريق عقب إنتهاء الموسم الحالي، وذلك بعدما أطلع ملاك النادي على رغبته في ترك منصبه في الصيف، بعد 9 مواسم كاملة على رأس القيادة الفنية للريدز.

 

نهاية قصة سعيدة.. كلوب سيرحل عن ليفربول نهاية الموسم


وكان كلوب تولى تدريب الريدز في 2015، ليبدأ معهم رحلة استعادة المجد الغائب، ليعيد ليفربول لمنصات التتويج، حيث توج بالدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، حصد دوري أبطال أوروبا 2019، السوبر الأوروبي في نفس العام، وكأس العالم للأندية، كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2022.

 

وقال يورجن كلوب: علينا جميعاً أن نكون عقلانيين عند ازمة التحدث عن إصابة محمد صلاح، لقد أعلنت الخبر قبل الجميع، انا اسف بسبب ذلك لم يكن الخطأ عن عمد، ولم أكن أعرف الوضع في تلك اللحظة.

 

وفي وقت سابق.. تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن الأزمة بين النادي ومنتخب مصر بسبب مغادرة محمد صلاح معسكر الفراعنة أثناء المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

 

وقال يورجن كلوب: "لا أريد أن أكون جزءًا من تلك المناقشة، مصر وليفربول لديهما الهدف ذاته، كل منا يريد أن يصبح صلاح لائقًا لـ اللعب مجددًا فى أسرع وقت ممكن".

 

وتابع مدرب ليفربول الإنجليزي: "إن بقى هناك (فى كوت ديفوار) ويستطيع تلقى العلاج المناسب كنا سنؤجل عودته".

 

واضاف في حديثه: "قررنا عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من مصر بل لتوفير أفضل طرق علاج ممكنة وهذا كل ما نريده".

 

وتابع: "ما سأقوله واضح؛ إن تأهلت مصر إلى النهائى وصلاح أصبح لائقًا لـ اللعب فسيعود لهم بنسبة 100%، صلاح يريد ذلك ونحن كذلك ولا نخطط لأى شىء آخر، بل نقول الصدق".

 

واردف كلوب قائلا: "وحين قلت أن صلاح سيعود لنا، قلتها بصيغة (أننى سمعت بأن هناك اتفاق بين النادى والمنتخب، ولم أكن أعلن الأمر)، أنا لدى الكثير من الأشياء لأفعلها والكثير من الأمور تدور فى ذهنى، وفى بعض الأحيان أقول إنها ربما خطة أو هذا ما سمعته".

 

وأختتم: "وإن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولائه هو قويًا للمنتخب المصرى، لأن صلاح هو أكثر مصرى لديه ولاء وانتماء قابلته فى حياتى".

وتحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث عن إصابة محمد صلاح ، ورؤيته في عودة الفرعون المصري إالي انجلترا لتلقي العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به.

 

وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد مباراة برونموث:"إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أرى أنه من المنطقي أن يعود ويؤدي فترة إعادة التأهيل في ليفربول".