الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"جاهزين للدعم".. تركي آل شيخ يطالب "هنيدي" بجزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

الجمعة 26/يناير/2024 - 12:28 ص
محمد هنيدي
محمد هنيدي

طالب المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية، الفنان محمد هنيدي، بعمل جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بمشاركة منى زكي واحمد السقا.

 

"جاهزين للدعم".. تركي آل شيخ يطالب "هنيدي" بجزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" 

 

وكتب تركي آل شيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلا:" ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعه الامريكيه الجزء التاني ويجدد ذكرياتنا، هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده".

 

 

 

أعلن الفنان محمد هنيدي، عن حصوله على الجنسية السعودية، معبرًا عن سعادته الكبيرة بها، وذلك عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "إكس" تويتر سابقا.
 

علق محمد هنيدي، قائلا: " الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".

 

أضاف: "شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".