السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكري: مصر تعرضت لمؤامرة كبيرة بعد 25 يناير.. والغرب أرادوا تحويل الثورة للتخريب وانتشار الفوضي للنيل منها (فيديو)

الخميس 25/يناير/2024 - 09:29 م
الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية عيد الشرطة، لمست وترا وطنيا إنسانيا لدى كل المصريين، حيث تحدث الرئيس عن مختلف الملفات والقضايا التي تشغل بال كل المصريين في الآونة الأخيرة وعلى رأسها حرب غزة، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية مصر وقضية العرب.

 

مصطفى بكري: مصر تعرضت لمؤامرة كبيرة بعد 25 يناير.. والغرب أرادو تحويل الثورة للتخريب وانتشار الفوضي للنيل منها


أضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تعرضت لمؤامرة كبيرة بعد 25 يناير في 2011، وبالأخص في يوم 28 يناير، مبينا أن الغرب وغيرهم حاولوا تحويل انتفاضة المصريين للتخريب وانتشار الفوضي من أجل النيل من مصر وشن الحرب على الشرطة المصرية والنيل منها.


وشدد "بكري"، أنه تم توظيف 25 يناير لمؤامرة ضد الشرطة المصرية ، مبينا أن القوات المسلحة دعمت المطالب الشرعية للشعب المصري في 25 يناير، والمشير  الراحل محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري، في ذلك الوقت تحمل الكثير من أجل مصر والعبور بها لبر الأمان في أصعب ظروفها، كما أكد على أن مصر قادرة على تجاوز أي أزمات، مشيرا إلى أن مصر استطاعت العبور والوقوف مجددا بعد أحداث 25 يناير.


وأوضح، أن الرئيس السيسي، دائما ما يتحدث عن أهمية قضية الوعي وحروب الجيل الرابع، والتشكيك في مصر وما تقوم به، كما حدث مؤخرا بشأن الحديث من الجانب الإسرائيلي بأن مصر هي التي تمنع دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، وهي أكاذيب لا أساس لها من الصحة، وأن معبر رفح مفتوح على مدار الساعة كما أكد الرئيس.


وأشار، إلى أن مصر تواجه حملات ممنهجة يقودها مجموعة من الخونة ضد الدولة المصرية، لافتا إلى أن هناك تحديات على كافة الجبهات تحتاج إلى التكاتف من جميع أبناء الشعب المصري والوقوف خلف القيادة السياسية من أجل صون وحماية مصر من الأخطار التي تحاك بها.