السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هكون جاهز ".. إمام عاشور يطمئن الجمهور بعد إصابته بإرتجاج في المخ وخروجه من المستشفى

الخميس 25/يناير/2024 - 11:32 م
إمام عاشور
إمام عاشور

عقب إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي على تحسن حالته الصحية ومغادرته المستشفى، بعد إصابته بارتجاج في المخ، وقال إنه كان بين الحياة والموت، مؤكدا على استعداده للعودة إلى صفوف المنتخم. 

 

"جاهز مع زمايلي".. إمام عاشور يلمح بخوض مباراة المنتخب المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية 

 

وأضاف "عاشور" عبر خاصية "الاستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمدالله علي كل شئ ، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت وشوفت حاجات ربنا ما يكتبها علي حد،  بشكر الجهاز الطبي للمنتخب والإداري واللاعبيين، مفيش حاجة الدنيا تستاهل وكل حاجة في لحظة هتروح، الحمدالله علي كل شئ وإن شاء الله أكون جاهز مع زمايلي".

 

 

وتعرض إمام عاشور، لاعب منتخب مصر،  لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

 

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل إصابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأول، أثناء تدريبات الفريق التي أقيمت مساء أمس، استعدادًا للفترة المقبلة.

 

وأكدت المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن اصابة أمام عاشور بسبب دبل كيك  وقع على رأسه، دون التحام احد معه، ويمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.