الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتواصل مع منتخب مصر للإطمئنان على إمام عاشور بعد إصابته

الخميس 25/يناير/2024 - 12:42 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

تواصل اللاعب الدولى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع المنتخب للإطمئنان على إمام عاشور ، لاعب المنتخب بعد إصابته بإرتجاج فى المخ ووضعه تحت الملاحظة.

 

وكانت مصادر مطلعة، قد كشفت تفاصيل إصابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأول، أثناء تدريبات الفريق التي أقيمت استعدادًا للفترة المقبلة.

 

مصادر تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل إصابة إمام عاشور

 

وأكدت المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن اصابة أمام عاشور بسبب دبل كيك  وقع على رأسه، دون التحام احد معه، ويمكث اللاعب  تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

 

وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر  لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة.

 

يأتي ذلك بعد إصابة محمد صلاح، ومحمد الشناوي، سافر مساء الثلاثاء الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.


وتم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا ، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.
 
واثبتت الأشعة إصابة  محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف  يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.


و قد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب.