الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتخطى فولهام ويلاقي تشيلسي في نهائي كأس الرابطة

الخميس 25/يناير/2024 - 12:08 ص
ليفربول
ليفربول

بلغ ليفربول نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية  بعدما حقق تعادلا مع مضيفه فريق فولهام بهدف  لهدف، ضمن منافسات نصف نهائي كأس كراباو، مستفيدا من الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 على ملعب أنفيلد، ليعبر للنهائي بمجموع اللقائين 3-2.


وأنهى فريق ليفربول الشوط الأول من لقاء فولهام متفوقا بهدف نظيف جاء عن طريق لويس دياز في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وأدرك عيسى ديوب هدف التعديل في الدقيقة 76 من الشوط الثاني، ويقام اللقاء على ملعب "كرافن كوتيدج"، والذي انطلق في العاشرة مساء.

 

ويستعد فريق ليفربول لملاقاة تشيلسي في نهائي البطولة،  الذي اكتسح مدلزبره بسداسية نظيفة، في إياب نصف النهائي بعد أن خسر الفريق اللندني في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

 

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 21 جولة برصيد 48 نقطة تحصل عليها من 14 فوز وخسارة وحيدة، و6 تعادلات.

 

ويفتقد فريق ليفربول لخدمات العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة، وعلى رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح، بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأليكسندر أرنولد الذي تعرض للإصابة في مباراة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي