الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجزائر تضع قدمًا خارج البطولة بعد التأخر بهدف أمام موريتانيا

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:05 م
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

أنهى منتخب موريتانيا الشوط الأول من لقاء نظيره الجزائري متقدما بهدف في المباراة التي تقام بينهما في هذا التوقيت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2023.

 

الجزائر تضع قدما خارج البطولة بعد التأخر بهدف أمام موريتانيا

 

هدف منتخب موريتانيا جاء في الدقيقة 37 عن طريق القائد محمد دلاهي، بهذه النتيجة يغادر منتخب محاربي الصحراء البطولة من دور المجموعات.

 

ويستضيف ملعب "السلام" اللقاء الذي ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن المجموعة الرابعة للبطولة.

 

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، خلف كلا من أنجولا وبوركينا فاسو، اللذان يمتلكان نفس عدد النقاط برصيد 4، بينما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الأخير بدون نقاط بعدما فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال البطولة.

 

وفشل محاربي الصحراء في تحقيق أي فوز خلال البطولة الحالية من العرس الإفريقي، حيث تعادل مع منتخب أنجولا في الجولة الأولى بهدف، قبل أن يحقق تعادل أخر في الجولة الثانية أمام المنتخب البوركيني 2-2.

 

ويحتاج منتخب الجزائر لتحقيق الفوز من أجل اللحاق بركب المتأهلين للدور 16، حيث الفوز يضمن للمحاربين الترشح مهما كانت نتائج المنتخبات الأخرى.