الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الجزائر في مواجهة موريتانيا.. محرز على مقاعد البدلاء

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 09:49 م
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

أعلن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة الليلة أمام منتخب موريتانيا في ديربي شمال إفريقي، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

 

ويستضيف ملعب "السلام" اللقاء الذي ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن المجموعة الرابعة للبطولة.

 

تشكيل منتخب الجزائر

حراسة المرمى : ماندريا

خط الدفاع : ماندي - توجاي - عطال - ايت نوري.

خط الوسط: عوار - زروقي - بوداوي.

خط الهجوم: بونجاح - عمورة – وناس.

 

تشكيل موريتانيا

نيازي باباكار، دياو خاضيم، عماري جاساما، لاميني، بودا موحسني، ادريسا ثيام، سليماني، محمد ديالاه يالي، كويتا، ابراهيما كيتا، سيدي عمار. 

 

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، خلف كلا من أنجولا وبوركينا فاسو، اللذان يمتلكان نفس عدد النقاط برصيد 4، بينما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الأخير بدون نقاط بعدما فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال البطولة.

 

وفشل محاربي الصحراء في تحقيق أي فوز خلال البطولة الحالية من العرس الإفريقي، حيث تعادل مع منتخب أنجولا في الجولة الأولى بهدف، قبل أن يحقق تعادل أخر في الجولة الثانية أمام المنتخب البوركيني 2-2.

 

ويحتاج منتخب الجزائر لتحقيق الفوز من أجل اللحاق بركب المتأهلين للدور 16، حيث الفوز يضمن للمحاربين الترشح مهما كانت نتائج المنتخبات الأخرى.