الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز ينهي مفاوضاته لضم مروان حمدي والإعلان الرسمي خلال ساعات (خاص)

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 07:11 م
مروان حمدي
مروان حمدي

كشف مصدر بنادي المصري البورسعيدي عن التوصل إلى اتفاق نهائي مع مجلس إدارة نادي بيراميدز لضم مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

بيراميدز ينهي مفاوضاته لضم مروان حمدي والإعلان الرسمي خلال ساعات (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"ـ ان  نادي بيراميدز أنهى  مفاوضاته مع المصري البورسعيدي لضم مروان حمدي لمدة أربع مواسم ونصف، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات.

 

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي قد قرر، خصم مليون جنيه من مستحقات مروان حمدي لاعب الفريق الأول مع إيقافه وعرض للبيع.

 

ويأتي هذا القرار لما بدر من اللاعب من تلفظ على جماهير المصري أثناء استبداله خلال لقاء بيراميدز بالدوري، والذي انتهى بهزيمة الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وشارك مروان حمدي مع الفريق البورسعيدي في 33 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدف وحيد.

 

من جانب آخر إنتهى لقاء المصري البورسعيدي مع البنك الأهلي بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.


تقدم المصري بالهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق ميدو جابر بعد كرة خاطئة أبعدها دفاع البنك الأهلي لتصل إلى جابر ليحرز الهدف الأول، وتعادل فريق البنك في الدقيقة 53 بعدما سجل محمد عبداللطيف "جريندو" هدف فريقه الأول.

 

وعاد المصري لتقدمه مرة أخرى بعدما سجل لاعبه عمرو السعدواي الهدف الثاني في الدقيقة 58، ثم جاءت الدقيقة 68 لتكتب النيران الصديقة هدف التعادل للبنك الأهلي، عن طريق أحمد أيمن منصور.

 

بهذه النتيجة تأجل حسم الفرق المتأهلة للجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة، والتي يتصدرها فريق الجونة برصيد 4 نقاط وخلفه المصري بنفس الرصيد، فيما حل المقاولون والبنك الأهلي، في المركزين الثالث والرابع تواليا.

 

وتلعب بطولة كأس الرابطة بمشاركة 16 فريقا وبدون الأهلي والزمالك بعدما قدم الفريقين الإعتذار عن اللعب في البطولة لوجود بعض الإرتباطات.