الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دهستهم مقطورة.. حادث مروع لعدد من السيارات على الطريق الدائري في المريوطية (فيديو)

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 07:04 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد الطريق الدائري أعلى المريوطية حادثاً مأساوياً، حيث قامت سيارة نقل مقطورة،  بدهس عددا من السيارات ما نتج عنه إصابة 8 أشخاص جراء الحادث.

 

دهستهم مقطورة.. حادث مروع لعدد من السيارات على الطريق الدائري في المريوطية


وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارًا من قيادات الطريق تضمن ورود بلاغاً  أفاد بإصطدام سيارة نقل بمقطورة بعدد من السيارات على الطريق الدائري أعلى المريوطية، وسقوط سيارتين على مطلع الكوبري من أعلى الطريق الدائري، ووقوع إصابات.

وبالانتقال رجال الشرطة محل الواقعة،  تبين من التحريات اصطدام السيارة النقل في حادث الطريق الدائري في المريوطية بأكثر من 8 سيارات ما بين ملاكي وميكروباص، وجار رفع حطام الحادث حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للمرور، بسيارات المروروالأوناش إلى موقع الحادث على الطريق الدائري في المريوطية، وتبين اصطدام سيارة نقل بمقطورة بعدد من السيارات أعلى الطريق ما نتج عنه تهشم السيارات تماما ووقوع إصابات بين قائدي وراكبي السيارات.

 

وشرحت المعاينة التي أجرتها أجهزة المرور في حادث الطريق الدائري في المريوطية، أنه أثناء توقف الحركة المرورية على الطريق ظهرت سيارة نقل بمقطورة اصطدمت بالسيارات المتوقفة ما نتج عنه انقلاب سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص من أعلى الطريق إلى مطلع الطريق الدائري.