السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عبير فؤاد: تكشف توقعات الأبراج الأكثر والأقل حظًا عام 2021

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 08:32 م
عبير فؤاد
عبير فؤاد

قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والتارو، إن بعض الأبراج ستشهد تغيرات إيجابية والبعض الآخر لن يكون إيجابيًا في البداية، لكن سيؤدي بعد ذلك لتغير إيجابي.

وأضافت "فؤاد"، خلال استضافتها فى برنامج"السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية"دى إم سى"، اليوم الأربعاء، أن الأبراج الأكثر تعرضًا لفرص الزواج لهذا العام هى الميزان، والجوزاء، والقوس، والحمل، كاشفة أن برج الثور لديه فرصة للارتباط ما بين 14 مايو حتى 20 يونيو، حيث سيحول أصحابه علاقات الصداقة إلى حب وارتباط.

وأردفت: "2020 كان عامًا صعبًا على أغلبية الأبراج"، مؤكدة أن الأبراج صاحبة الحظ الأوفر في عام 2020، هي: الجوزاء، والقوس، والحمل، و الميزان.

وتابعت: "بالنسبة لبرج الدلو سيكون أصحاب العشرية الثاني و الثالثة منه من الأبراج صاحبة الحظ الأوفر في عام 2021، لأن العشرية الأولى لمواليد برج الدلو سيكون زحل متواجدًا فيها، وهذا يقلل الحظ بالنسبة عشان كدة لازم يأخدوا حذرهم شوية ويكونوا متماسكين". 

وحول الأبراج الأقل حظًا في عام 2021، قالت فؤاد : "مش عاوزين نقول الأقل حظًا، لكن عاوزين نقولهم يأخدوا بالهم شوية وهم العشرية الأولى من مواليد برج الدلو، و الأسد، و الثور، لكن لديهم حظًا جيدًا من الناحية العاطفية، وبالتالي ستكون حياتهم العاطفية مستقرة إلى حد كبير لكن في المقابل سيكون هناك ضغوطات في  جانب العمل الخاص بهم".