الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز يعلق على سفر محمد صلاح من المنتخب: "سيبوه عشان ميمثلش علينا"

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 12:36 م
ويجز
ويجز

خرج مطرب الراب ويجز، معلقا على قرار لاعب المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد الهجوم عليه في الساعات الماضية.

 

كتب مغنى الراب ويجز، على قرار محمد صلاح عبر صحفته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "إكس" قائلا: “محمد صلاح حر نفسه، أنا نفسي منتخب مصر ياخد الكاس باللي مستني الفرصة وعايز يلعب، ضغط الناس على الشخص عشان يغير مشاعره تجاه حاجة معينة مبيجيبش غير نتيجة عكسية”.

 

وأضاف: “سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا، يكون صريح أحسن ما ينافقكوا عشان خايف من المجتمع”.

 

وخرج مطرب الراب ويجز، معلقا على قرار لاعب المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد الهجوم عليه في الساعات الماضية.

 

وكان أصيب  اللاعب محمد صلاح، أثناء مباراة غانا ومنتخب مصر، ضمن مباريات دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

 

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، تفاصيل إصابة محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزى وأسباب سفره إلى إنجلترا لاستكمال رحلة العلاج بعد إصابته في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا.
 

 

وقال أبو العلا في تصريحات تلفزيونية: "إصابة محمد صلاح عبارة عن شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وعندما خرج بيان اتحاد الكرة الأول بأن صلاح سيغيب مباراتين فقط لم نكن قد أجرينا سوى أشعة واحدة على صلاح، ولكن بعد الأشعة الثانية وجدنا أن الإصابة أكبر مما تم إعلانه".
 

وتابع :" بالطبع نحن لدينا الإمكانات الكافية ومستعدون لأى موقف، لكننا سنتوجه بعد يومين إلى مدينة سان بيدروغير المجهزة بشكل جيد لخوض مباراة دور الـ16 بالبطولة، لذلك وجدنا أن علاجه في ليفربول سيكون أفضل حتى يستطيع العودة قبل انتهاء البطولة".

 

وأضاف: "صلاح نفسه لم يكن يرغب في السفر ولكن الحل الأفضل حاليا هو سفره إلى ليفربول للحفاظ على آمال لحاق بالبطولة، واتفاقنا مع ليفربول كان منذ يومين، وكان الاتفاق على أن نعلن الأمر بعد مباراة كاب فيردي لكن يورجن كلوب أعلن مبكرا".