السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زينه ترد لأول مرة على إرتباط إسمها بطلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:57 ص
زينه
زينه

زينه.. تصدر اسم الفنانة زينة، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إرتباط إسمها بطلاق الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن تعاونت معه في أولى بطولاته السينمائية.

 

زينه ترد على شائعة إرتباط إسمها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمدد العوضي

 

وجهت الفنانة زينة، رسالة للجمهور، بعد انتشار أخبار في الفترة السابقة،  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي ترتدي فيها بيجامة باللون الأبيض والأسود.

 

علقت زينة، على هذة الشائعة قائلة:" الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم".

 

زينه.. وأضافة: “حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة، شفافين فعًلا”.

 

 

فيلم الإسكندراني 

 

زينه.. شاركت زينة، في فيلم "الأسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

 

وتدور قصة فيلم الإسكندراني، حول شاب يدعى "بكر" ويجسد شخصيته أحمد العوضي وهو "ملاكم مراهنات"، والده علي الإسكندراني "بيومي فؤاد"، معلم في سوق السمك، يعيش قصة حب مع ابنة حي الأنفوشي الذي يشهد أحداث الفيلم وتدعى "قمر" تجسدها الفنانة زينة، فيضطر لسرقة أموال من خزينة والده لتحقيق أحد أحلامه بالمكسب السريع، لكنه يتعرض للسرقة ويصفعه والده ويطرده من حياته، ليسافر إلى إيطاليا وينضم للمافيا هناك، ويعود بثروة كبيرة ليهدم حياة والده وكل المقربين منه تماما.

 

يشارك في فيلم"الإسكندراني"بطولة النجم أحمد العوضي، وعدد من النجوم أبرزهم زينة، حسين فهمي، محمد رضوان، محمود حافظ، صلاح عبدالله، رحاب الجمل، عصام السقا، تسنيم مطر، والفيلم مأخوذ عن رواية الإسكندراني للكاتب أسامة أنور عكاشة، وإنتاج أحمد عفيفي، وإخراج خالد يوسف.

 

زينه.. كما تستعد الفنانة زينة، للمشاركة في تحضير مسلسل “العتاولة” والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم 2024.

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار شعبي إجتماعي، ويشارك في المسلسل إلى جانب أحمد السقا وطارق لطفي عدد من النجوم أبرزهم حنان يوسف، باسم سمرة، مي كساب، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.