السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع مناقشة خطة العمل لكيان "شباب يدير شباب"

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:02 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع لكيان "شباب يدير شباب

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا للكيان الشبابي شباب يدير شباب YLY
تضمن استعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY بحضور مجموعة من شباب المشروع

 

وطرح الشباب عدد من الأفكار والأهداف ودور كل لجنة داخل الكيان، بالإضافة لمناقشة تنفيذ خطة الجزء الثاني من الموسم الخامس للمشروع داخل محافظات الجمهورية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي أهمية كيان yly التي التابع للوزارة ومساهمته الفعالة فى تنفيذ وتنظيم العديد من الفعاليات والمناسبات الرياضية والشبابية على مدار العام وفى شتي المحافظات فضلا عن دورهم فى تنظيم العديد من الفعاليات المتنوعة بالتعاون مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة فى جميع القطاعات.
ووجه وزير الشباب بضرورة استمرار الدعم والرعاية الكاملة للكيان الشبابي والحرص علي إعداد وتدريب كل الشباب المنضمين خلال الموسم، ومشاركتهم في تنفيذ البرامج التي تقدمها الوزارة في مختلف المحافظات، والمعاونة في تنظيم الاحداث التي تنفذها مختلف الجهات.

 

حضر الاجتماع الدكتور عمرو حداد وكيل الوزارة للتنمية الرياضية ومؤسس ومدير مشروع YLY شهاب جمال الدين والاستاذ محمد حسن نادى معاون الوزير.

 

ويعد مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY أحد أهم المشاريع الشبابية التى تم إطلاقها خلال عام 2018 داخل وزارة الشباب والرياضة، ومنتشرة بجميع محافظات مصر بأعداد تجاوزت ال 500 الف متطوع، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية، والترويج لأنشطة الوزارة، وتنظيم لقاءات السيد الوزير والسادة المحافظين، وتدريب وتثقيف الشباب، ونشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.