الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يشاهد إعادة لقطة الهدف الثاني عبر هاتفه من المدرجات

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 01:19 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أظهرت اللقطات في ملعب فيليكس بوانيي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي وهو يشاهد لقطة الهدف الثاني لمنتخب مصر عبر الهاتف.

 

وعاد الحكم التشادي الحاج بن محمد لتقنية الفيديو في لقطة الهدف الثاني لمنتخب مصر للتأكد من صحة الهدف ما إذا كان هناك لمسة يد على مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، وتابع صلاح لقطة الهدف من أجل الإطمئنان من عدم وجود مخالفة.

 

وتأهل المنتخب المصري للدور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا بعد تعادل مثير مع نظيره كاب فيردي في اللقاء الذي أقيم مساء الليلة، ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

التعادل رفع رصيد المنتخب المصري للنقطة الثالثة في وصافة المجموعة والتي حسم صدراتها منتخب الرأس الأخضر بـ 7 نقاط، فيما حلت غانا وموزمبيق في المركز الثالث والرابع برصيد نقطتين.

 

ويستعد المنتخب المصري لخوض لقاء الدور ثمن النهائي  يوم الأحد المقبل مع وصيف المجموعة السادسة ( الكونغو او زامبيا او المغرب ) 10 مساءا. 

 

وفشل منتخب غانا في الحفاظ على نتيجة التقدم في مباراته أمام موزمبيق، حيث كانت النتيجة تشير إلى فوز غانا بهدفين قبل أن يعود منتخب موزمبيق في النتيجة في أخر الدقائق ليغادر المنتخبين سويا البطولة.