الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا يستقر على المسدد الأول لضربات الجزاء في المنتخب خلفًا لصلاح

الإثنين 22/يناير/2024 - 08:32 م
فيتوريا
فيتوريا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، على اللاعب الذي سيتولى تسديد ركلات الجزاء للمنتخب المصري خلفا لمحمد صلاح الذي تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية في المباراة الماضية أمام منتخب غانا في الجولة الثانية.

 

فيتوريا يستقر على المسدد الأول لضربات الجزاء في المنتخب خلفا لصلاح 

 

وأتخذ الجهاز الفني للمنتخب الوطني قراره بأن يتولى الأنكوندا مصطفى محمد مهمة تسديد ركلات الجزاء في بطولة أمم إفريقيا.

 

ويخوض منتخب مصر الليلة لقاء مصيري أمام منتخب الرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2023، من أجل العبور للدور الـ 16، ويأمل المنتخب المصري في تعويض إخفاقاته في أول جولتين من البطولة بعد التعادل مع منتخبي غانا وموزمبيق إيجابيا.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.


وتحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث عن إصابة محمد صلاح ، ورؤيته في عودة الفرعون المصري إالي انجلترا لتلقي العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به.


وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد مباراة برونموث:"إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أرى أنه من المنطقي أن يعود ويؤدي فترة إعادة التأهيل في ليفربول".