الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيل الحلفاوى عن عودة "صلاح" لـ "ليفربول": تزيد من سرعة تعافيه.. ووجوده مع المنتخب مهم لدعم الفريق

الإثنين 22/يناير/2024 - 12:19 ص
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على عودة اللاعب العالمي ومنتخب مصر محمد صلاح، إلى نادي ليفربول للتأهيل من الإصابة، التي تعرض لها في المباراة الماضية ضمن كأس أمم إفريقيا 2023،  المقامة في كوت ديفوار.

 

نبيل الحلفاوى عن عودة "صلاح" لـ "ليفربول": تزيد من سرعة تعافيه.. ووجوده مع المنتخب مهم لدعم الفريق

 

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"قائلا:" عمليا.. عودة صلاح للعلاج في ليفربول قد تزيد من سرعة تعافيه كما أن شبهة الإدعاء لا محل لها، لأنه لن يلعب لليفربول حيث أنه لعبه معناها تعافيه وتتوجب عودته".

 

أضاف:" معنويا.. تعافيه هنا قد  يكون أبطأ لكن وجوده مع الفريق مهم للدعم خاصة أنه الكابتن.. كما أنه اهم جماهيريا خاصة في ظل حالة التربص".

 

ومن جانبه، تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث عن إصابة محمد صلاح ، ورؤيته في عودة الفرعون المصري إالي انجلترا لتلقي العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به.

 

وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد مباراة برونموث:"إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أرى أنه من المنطقي أن يعود ويؤدي فترة إعادة التأهيل في ليفربول".

 

قال فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير أن محمد صلاح  سيعود للإنضمام إلى معسكر منتخب مصر في حال الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.