السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يورجن كلوب يعلن عودة محمد صلاح إلي ليفربول للتأهيل من الإصابة

الأحد 21/يناير/2024 - 10:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث عن إصابة محمد صلاح ، ورؤيته في عودة الفرعون المصري إالي انجلترا لتلقي العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به.

 

يورجن كلوب يعلن عودة محمد صلاح إلي ليفربول للتأهيل من الإصابة

 

وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد مباراة برونموث:"إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أرى أنه من المنطقي أن يعود ويؤدي فترة إعادة التأهيل في ليفربول".

 

قال فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير أن محمد صلاح  سيعود للإنضمام إلى معسكر منتخب مصر في حال الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، المقرر لها العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023،  التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

وقال محمد صلاح: الإصابة سوف تخظى بإهتمام من نادي ليفربول والمنتخب وسوف يكون هناك حديث اليوم أو غداً حول الإصابة،  والتركيز الأن سوف يكون في المباراة القادمة.

 

وتابع: "بالنسبة للإداء لعبت ماتش ونص  وبحاول أكون كويس وكنت مرهق في ماتش الأول، لكني أحاول لعب كرة جماعية وليس فردية لم نكن موفقن في الجولة الأولى والثانية، لكن هذه هي كرة القدم مش دايما بنكسب لكن الجانب الإيجابي اننا لم نخسر".

 

وواصل مو صلاح: "كرة القدم لعبة جماعية ولكن أنا ليس لدي تفسير عن الأداء، أنا لن ألعب المباراة القادمة واتمنى كل التوفيق للاعبين في النهائية نحن نلعب كمنتخب مصر مش منتخب صلاح".

 

وأكمل: "انا لا اتابع السوشيال ميديا ومليش دعوة بكلام الناس لكن اقبل الانتقاد،  وده في الكرة من أول ما لعبت، صعب الانتقادات على اللعيبه لانها تسبب الضغط، لكني أحاول تجنب تلك الأمر".

 

وأختتم قائلاً: "اللاعبية بتموت نفسها في الملعب، وأنا متفهم انتقادات الجماهير وليس لدي أي مشكلة، هذه حرية الرأي، أنا بلعب في منتخب مصر من زمان ومعتاد على ذلك".