السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يضع برنامجًا تأهيليًا لطاهر محمد طاهر

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 04:42 م
طاهر محمد طاهر وكهربا
طاهر محمد طاهر وكهربا

يخضع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الساعات القليلة المقبلة، إلى فحص طبي للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق المقبلة.

وخاض طاهر محمد طاهر، جلسة تدريبات استشفائية وعلاج طبيعي في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعرض طاهر محمد طاهر للإصابة بكدمة شديدة في ضلوعه وخرج على أثرها من المباراة أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي المؤجلة بينهما منذ الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سوف يعود إلى التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام. 

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن الأشعة التي أجراها طاهر أثبتت عدم وجود كسر في الضلوع، وأن اللاعب يعاني من كدمة شديدة فقط.

وأضاف: "اللاعب حصل على راحة سلبية  اليوم من التدريبات الجماعية للفريق، وسوف يبدأ برنامج علاج طبيعي اعتبارا من الغد  لحين المشاركة في التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز، الساعة 7:30 مساءً، على ستاد الأهلي وي السلام.