الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة مكتملة.. ريمونتادا الريال أمام ألميريا تمنحه صدارة الليجا

الأحد 21/يناير/2024 - 07:41 م
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

انتهت أحداث لقاء ريال مدريد وألميريا بفوزالميرنجي بثلاثية نظيفة لهدفين، في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

عودة مكتملة.. ريمونتادا الريال أمام ألميريا تمنحه صدارة الليجا

 

واستضاف ملعب "سانتياجو بيرنابيو" لقاء الليلة والذي انطلق في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

 

وأنهى ألميريا شوط اللقاء الأول بتقدم مستحق على أصحاب الأرض بهدفين دون رد، هدف ألميريا الأول جاء في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب البلجيكي لارجي رامازاني، وأضاف زميله أدجار جونزليس الهدف الثاني في الدقيقة 43.

 

وعاد الريال في الشوط الثاني، ليسجل ثلاثية نظيفة عن طريق جود بيلنجهام الذي سجل  الهدف الأول في الدقيقة 57 من خلال ركلة جزاء، وفي الدقيقة 67 عادل فينسيوس الكفة للريال بعد عودة لتقنية الفار، قبل أن يمنح كارفخال قبلة الحياة للمدريدين في الوقت المحتسب بدل من ضائع 90+9.

 

بهذا الفوز رفع الريال رصيده للنقطة 52 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بعد مرور 20 جولة من عمر الليجا، بفارق نقطتين عن جيرونا الذي يمتلك 49 نقطة.

 

وودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى.

 

تعرض نادي ريال مدريد لثاني خسارة له هذا الموسم على يد أتليتك، بعدما أقصاه من بطولة كأس ملك إسبانيا بالفوز عليه برباعية نظيفة الخميس.

 

وفشل المرينجي من تحقيق الفوز في ثاني زيارة له هذا الموسم لمعقل الروخي بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو"، وحقق أتليتكو الفوز على الريال في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية بثلاثية نظيفة لهدف، في سبتمبر الماضي.