الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

متأخر بهدفين.. الريال يعاني في الشوط الأول على ملعبه أمام الميريا

الأحد 21/يناير/2024 - 06:19 م
ريال مدريد
ريال مدريد

إنتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وضيفه الميريا، بتقدم الضيوف بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024.

 

متأخر بهدفين.. الريال يعاني في الشوط الأول على ملعبه أمام الميريا 

 

اللقاء الذي إنطلق في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، هدف ألميريا الأول جاء في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب البلجيكي لارجي رامازاني، وأضاف زميله أدجار جونزليس الهدف الثاني في الدقيقة 43.

 

ويسعى الريال للعودة للمسار الصحيح بعد إقصاءه من كأس ملك إسبانيا على يد جاره أتليتكو مدريد.

 

وودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى.

 

تعرض نادي ريال مدريد لثاني خسارة له هذا الموسم على يد أتليتك، بعدما أقصاه من بطولة كأس ملك إسبانيا بالفوز عليه برباعية نظيفة الخميس.

 

وفشل المرينجي من تحقيق الفوز في ثاني زيارة له هذا الموسم لمعقل الروخي بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو"، وحقق أتليتكو الفوز على الريال في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية بثلاثية نظيفة لهدف، في سبتمبر الماضي.

 

ويحتل الريال المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري بعد المتصدر جيرونا الذي لديه 49 نقطة، بينما يمتلك المرينجي 48 نقطة ولديه مباراة أقل، وفاز الريال هذا الموسم في 15 لقاء من أصل 19 في الليجا، وتعادل في 3، وخسر مباراة وحيدة.