الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

انفراد.. مصادر لـ "مصر تايمز": عرض قائمة المرشحين للتعديل الوزارى على الرئيس خلال أيام

الأحد 21/يناير/2024 - 03:55 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كشفت مصادر مطلعة لـ" مصر تايمز" أنه سيتم عرض قائمة المرشحين للتعديل الوزارى المرتقب على الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أيام للإطلاع عليها ومراجعتها.

 

وأوضحت المصادر أن القائمة التى تم إعدادها من المرشحين للتعديل الوزارى من ذوى الكفاءة، موضحه أن التعديل سيشمل عدد كبير من الوزارات بينها وزارات المجموعة الاقتصادية وعدد من وزراء المجموعة الخدمية.

 

وأوضحت المصادر إنه بمجرد موافقة الرئيس على قائمة المرشحين للتعديل الوزارى سيعقبها الإعلان عن التعديل والأسماء خلال الأيام القادمة.

 

وكانت مصادر مطلعة  قد كشفت مؤخرا لـ “مصر تايمز” ، أن التعديل الوزارى المرتقب لمجموعة كبيرة فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى ، سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة .
 
 

وأشارت إلى أن اختيار المرشحين الجدد فى الحقائب الوزارية سيكون وفقا لما تتطلبه المرحلة من عقول اقتصادية تتمتع بالخبرة والكفاءة بما يتناسب مع الأهداف التنموية والاقتصادية لخطة الفترة الرئاسية الجديدة التى تهدف لتحقيق التنمية للمواطن المصرى.


وأوضحت لـ"مصر تايمز" إنه فيما يتعلق بالتعديل الوزارى المرتقب فى الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، فإن الجهات الرقابية تعمل حاليا مع الجهات المعنية لاختيار الشخصيات المرشحة والقادرة على إحداث نقلة فى الوزارات التى سيتم تغير وزرائها.
 
وأوضحت المصادر أن التعديل الوزارى سيطال كل الوزراء ممن لم يوفقوا فى الملفات والمهام التى وكلت لهم ولم يتم تحقيق نتائج ملموسة فى ملفاتهم.
 
وتابعت المصادر أن التعديل الوزارى سيتم الإعلان عنه قريبا ليكون مرحلة جديدة فى الفترة الرئاسية الجديدة تهدف فى مقدمتها تقديم الخدمات التى تحقق التنمية والرضا للمواطن المصرى.


وشهدت الأيام الماضية حالة من النشاط فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة، حيث أجرى رئيس الوزراء عدد من الجولات لعدد من المحافظات والمشروعات الخدمية والتنموية على مدار الأيام الماضية وكان آخرها زيارته وجولته التفقدية لمحافظة أسوان.

 

كما أجرى عدد من الوزراء جولات تفقدية فى عدد من المحافظات لمتابعة المشروعات التى تتعلق بكل وزير .