الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روي فيتوريا: كنا نعرف ان المجموعة صعبة ونحن جاهزون للفوز غداً

الأحد 21/يناير/2024 - 03:06 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا عن المباراة القادمة امام كاب فيردي ، التي مقرر اقامتها مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة امم أفريقيا 2023.

 

روي فيتوريا: كنا نعرف ان المجموعة صعبة ونحن جاهزون للفوز غداً

 

قال روي فيتوريا: كنا نعرف ان المجموعة صعبة ونحن جاهزون للفوز غداً، ومنتخب كاب فيردي قدم أداء رائع في أول مباراتين في المجموعة ونجح في الحصول علي العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

 

وأضاف روي فيتوريا عن رحيله عن المنتخب اذا ودع البطولة :تركيزي علي مباراة الغد ، ولا اهتم بأي شئ يأثرعلي تركيزي.

 

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، المقرر لها العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

قال مو صلاح: "الجميع يعرف مدى أهمية أن يفوز لاعب ببطولة كأس أمم أفريقيا، نحن جميعاً نفخر بأرتداء قميص منخب مصر ونحلم بالتتويج بأمم أفريقيا، لم نكن موفقين في النسختتين السابقتين لكن هذا العام سوف نبزل كل ما لدنيا لحصد اللقب الثامن".

 

وواصل: "الجو لو وحش هنا، فهو على الجميع ليس نحن فقط، الأجواء صعبة علي كل المنتخبات وليس منتخب مصر فقط، لكن يجب النظر دائماً للجانب الإيجابي".

 

وتابع: "الأمور خادعة في كرة القدم، وكرة القدم الأفريقية تتطور بشكل كبير جداً، ندخل المباراة ولا نعرف من سوف يحقق الفوز، ونحن الأن في المركز الثاني بالمجموعة لكن نخوض المباراة من أجل الفوز".