الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الظهور الأول بعد سنوات من الغياب.. نجاة الصغيرة تعود للغناء في حفل joy awards بالسعودية

السبت 20/يناير/2024 - 11:56 م
نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

ظهرت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة فى  Joy Awards فى السعودية، لتكون مفاجأة الحفل ، وأدت أغنيتها الشهيرة “ عيون القلب” وسط تصفيق حاد من الحاضرين ، كما رحب بها رئيس هيئة الترفية المستشار تركى آل الشيخ.

 

وكرم حفل مهرجان Joy Awards فى السعودية ، النجمة منى زكى وصناع مسلسل تحت الوصاية ، وبعد تكريمها وجهت منى زكى الشكر للسعودية وهيئة الترفية كما وجهت رسالة لـ أحمد حلمى قائلة “ أهم حد فى حياتى .. حلمى بحبك.. لولا وجودك مكنتش هعرف أعمل حاجة”.

 

كرم حفل مهرجان Joy Awards فى السعودية ، النجم الكبير الزعيم عادل إمام ، مستعرضا فيلم عن مسيرته الفنية ، وتسلم الجائزة نجليه رامى ومحمد إمام.

Joy Awards.. وفى نهاية الفيلم التسجيلى للزعيم أذاع الحفل كلمة مسجلة من الزعيم عادل إمام لجمهوره تضمنت “ وحشتونى وبشكركم ويا رب كل أيامكم سعادة”.

 

Joy Awards.. وقال رامى إمام “ بشكر أبويا اللى ربانا كما قال الكتاب وعلمنا قيمة الأسرة المصرية وحمل هموم القضايا المصرية .. وكمان بشكر أمى الست اللى صبرت وربت على مدار 60 عاما”.

 

Joy Awards.. وظهرت المطربة شيرين عبدالوهاب على مسرح بكر الشدي في حفل توزيع جوائز joy awards لتشارك في إحيائه، لتكون مفاجأة الحفل وسط تفاعل الحضور .


 

Joy Awards.. ويُبث الحفل، الذي يحضره المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة "شاهد"، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

 


Joy Awards..  يشارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المُزمع أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم