السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا: السعودية بلدي الثاني.. ومبسوطة بأجواء حفل Joy awards

السبت 20/يناير/2024 - 08:20 م
يسرا
يسرا

قالت الفنانة يسرا على هامش حضورها فعاليات حفل توزيع جوائز Joy awards،  أنها سعيدة بتواجدها في السعودية، لأنها بلدنا الثانية.

 

يسرا: السعودية بلدي الثاني.. ومبسوطة بأجواء حفل Joy awards 

 

وعن مسلسلها الجديد روز وليلى مع الفنانة نيللي كريم،قالت: الناس هتتبسط بيه جدا وحالته مختلفة وغير باقي المسلسلات.

 

Joy Awards

Joy Awards.. ويُبث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة "شاهد"، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.


Joy Awards.. ويشارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المُزمع أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم.