الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يمزق شباك كريستال بالاس بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

السبت 20/يناير/2024 - 04:48 م
ارسنال
ارسنال

حقق فريق ارسنال الفوز علي نظيره كريستال بالاس ، بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ارسنال يكتسح  كريستال بالاس بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي
 

وتقدم المدافع البرازيلي جابريل بهدف لارسنال في الدقيقة 11 ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة وأحرزه الحارس دين هندرسون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37 ثم وقع البلجيكي لياندرو تروسارد الهدف الثالث في الدقيقة 59 وتبعه البرازيلي جابرييل مارتينيلي بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الثواني الأخيرة.

وجاء تشكيل ارسنال كالأتي:

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: زيتشينكو، جابرييل، ساليبا، بين وايت.

خط الوسط: كاي هافيرتز، رايس، أوديجارد.

خط الهجوم: تروسارد، خيسوس، ساكا.

 

رفع ارسنال رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة في المركز الثالث، متخلفا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي الوصيف الذي خاض 20 مباراة ، ومتفوقا بفارق الأهداف على استون فيلا الذي خاض 21 مباراة، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وأقصى نادي ليفربول الإنجليزي نظيره أرسنال من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد التغلب عليه بهدفين دون رد ليصعد لدور 16 من البطولة.

 

أهداف ليفربول، جاءت في الشوط الثاني من عمر اللقاء بعدما سجل لاعب الأرسنال جاكوب كيويور الهدف الأول في مرماه في الدقيقة 80، وأضاف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 95.

 

وبرغم سيطرة أرسنال المطلقة على أحداث ومجريات الشوط الأول، إلا أنه فشل في تسجيل أي أهداف ليعاقبه الريدز في الشوط الثاني ويقصيه من البطولة.