السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب يانج إفريكانز سابقا: منتخبات كبيرة لم تضمن التأهل لدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية

السبت 20/يناير/2024 - 12:48 ص
 لوك إيمايل
لوك إيمايل

قال لوك إيمايل، مدرب يانج إفريكانز وطلائع الجيش سابقا، إن بالنسة لمنتخب الرأس الأخضر فأنهم أول من تأهلوا، وهذه أول مرة يتأهلوا إلي دور الـ16 من بطلولة كأس الأمم الأفريقية، وسوف تكون هناك منافسة قوية بين المنتخبات علي حصد اللقب.   

 

وتابع لوك إيمايل مدرب يانج إفريكانز وطلائع الجيش سابقا، خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج «كان 2023»، المذاع على فضائية القاهرة الإخبارية، أننا يمكننا أن نري العديد من المفاجأت في هذة النسخة، ويوجد منتخبات كبيرة مثل مصر وغانا والكاميرون ونيجيريا لم تتضمن التأهل لدور الـ 16، وبالنسبة لمنتخب المغرب فيلعبون كرة قدم بشكل رائع ومختلف، أما بالنسبة لمصر وغانا والكاميرون ونيجيريا لم نراهم بالمستوي المعتاد علية.

 

وأوضح مدرب يانج إفريكانز وطلائع الجيش سابقا، أن محمد صلاح  لاعب هام ونجم كبير في مصر وليفربول، ولكن هو حاليا لم يلعب المبارة القادمة بسبب الإصابة في مباراة غانا، ولكن يجيب علي المنتخب المصري الفوز في المباراة القادمة. 

 

وأشار أننا رأينا مصطفي محمد في طلائع الجيش، وكان هداف رائع، ويوجد لاعبين جيدين مثل عمرو مرموش لكنه يلعب بشكل فردي، لذا يجب علي المنتخب أن يلعب بشكل تعانوني، ويجب أن يكون هناك دفاع أكثر فاعلية، وعلي حارس المرمي أن يكون أكثر شراسة.