الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى عبد اللطيف تتنبأ للمرة الثانية لـ ياسمين عبد العزيز: هتتجوز تانى وتخلف

الجمعة 19/يناير/2024 - 11:12 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

علقت خبيرة الأبراج اللبنانية وسيدة التوقعات،  ليلى عبد اللطيف على توقعاتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قائلة،" أنا من سنوات اتوقعت لكذا فنان الطلاق ومحدش علق ومنهم وائل كفورى وهيفاء وهبى وكذا حد.. وموضوع ياسمين أخد ضجة كبيرة".

وتابعت فى لقاء مع الإعلامى عمرو أديب،" حياتها الشخصية بالنسبة ليا خط أحمر وهى ملك لها .. أنا تنبؤى تجاهك مجرد خاطر وبتمنالك الخير والنجاح"، مضيفه،" توقعى للفنانة ياسمين انها هتكمل حياتها مع زوج مش لوحدها وهيكون عندها طفل".

ونفت النجمة ياسمين عبد العزيز، في بوست لها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، الشائعات التي تم تداولها بشكل كبير حول أسباب انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وقالت "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري، مش بإيدينا".


وكانت قد أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز، عن طلاقها من النجم أحمد العوضى عبر حسابها على  موقع إنستجرام، وكتبت: "تم الطلاق الرسمى بينى وبين أحمد، وبينا كل الاحترام والتقدير"، وكتب أحمد العوضى نفس الرسالة عبر حسابه على موقع "فيس بوك" مؤكدا طلاقهما.

وتزوج الثنائى عام 2020 وشكلا ثنائيا فنيا ناجحا خلال السنوات الماضية، وتعاونا فى مسلسلات "لآخر نفس" عام 2019  و"اللى ملوش كبير" عام 2021 و"ضرب نار" 2023.

وكانت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب"، والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض فى شهر رمضان المقبل.