الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع أب على يد إبنته وخطيبها لرفضه زواجها منه في سن القصر بالدقهلية

الجمعة 19/يناير/2024 - 05:41 م
جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على قتل والدها غدرا بأربع طعنات بمعاونة خطيبها لرفضه زواجها منه في سن القصر بالدقهلية.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة بلقاس بقرية أبو دشيشة  في كشف غموض العثور على جثمان شخص مقتول وملقى بجثمانه ببحرالقرية.

 

ومن خلال تكثيف الجهود الأمنية والفحص الجنائي  ،تبين قيام ابنته القاصر التي لم يتجاوز عمرها 16 عامًا بالتخلص منه بمعاونة خطيبها، لوجود خلافات بينهم حول رغبة المتهم “خطيبها”  الزواج منها قبل بلوغها السن القانونية للزواج، ورفض الأب لطلبة وإصراره على إتمام الزوج بعد بلوغ ابنته للسن القانونية.

 

وأقدمت الفتاة  بمعاونة خطيبها على قتل والدها -فني إلكترونيات- في العقد الرابع من عمره، بلا رحمة أو ذرة شفقة ، وتم العثور على جثمانه ملقى بجانب ترعة في الدقهلية.

 

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي قرية أبو دشيشة بالعثور على جثمان أحد الأهالي بالقرية مقتولا وملقى بجانب بحر أبو دشيشة.


وانتقل ظباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا  رئيس المباحث للفحص ، و تبين وجود جثمان أشرف.ا.ع ،48 عاما، فني تصليح الكترونيات ومقيم ذات القرية "والد المتهمة".

 

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية بقيادة العقيد دكتور شريف أبوشعيشع، رئيس الفرع وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام.

 

وتوصلت التحريات إلى تخلص نجلة المجني عليه من والدها بمعاونة خطيبها وإلقاء جثمانه بجانب الترعة.

 

و تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة والتخلص منه، وتحرر عنه  المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.