الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مجاهد: "مفيش مشكلة شخصية بينى وبين شوبير"

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 03:17 م
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية  لإدارة اتحاد الكرة، عن هجوم الإعلامي أحمد شوبير عليه وعلى إدارته.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية مع الإعلامي "محمد شبانة": "أحمد مجاهد محسوب على الاقاليم فهو إبن من إبناء إتحاد الكرة ولست محسوب على الاهلى والزمالك ، وشرف ليا انى اشتغلت مع عظماء الجبلاية وتأثرت بيهم وعلى رأسهم محمد السياجى".

وأضاف: "تعلمت من رؤساء الجبلاية كثيراً فلقد تعلمت من الدهشورى حرب الصرامة وحب اتحاد الكرة ومن سمير زاهر تفضيل المنتخب الاول وأن الرئيس يكون "أسطى" بين الكل ، بينما يعد هانى أبوريدة خليط بين الدهشورى حرب وسمير زاهر".

وعن أحمد شوبير قال: "مفيش مشكلة بينى وبين شوبير منذ تزاملنا فى المجلس الأخير بالجبلاية ، ولكن ظنى أن شوبير كان عائد للمجلس وقتها بعد عشرة سنوات غياب عن اتحاد الكرة وكان متصور أن يتلقى نفس التعامل الذى يلقاه المهندس هانى أبوريدة ووجد العكس".

وتابع: "محمد شوبير نجل شوبير عملت معه فى البطولة الإفريقية وهو ولد رائع ونابغ بمعنى الكلمة وينتظره مستقبل إدارى كبير، أما شوبير فمن حقه ينتقد براحته، قد تكون اللجنة السابقة تستعين برأيه فى بعض الأمور لكن اللجنة الحالية لا تستعين به فلذلك يشعر ببعض الغصب، بس أنا متعود على كده ولو محصلش هجوم عليا هحس أنى فى حاجة غلط".

وعن منتخب الشباب قال: "سوف نعلن نتائج لجنة تقصى الحقائق الخاص بمنتخب الشباب وهعرضه للرأى العام ثم نتخذ القرارات اللازمة ، وطوال الفترة الماضية لم أتدخل فى أى شىء حتى التقرير محاولتش أقراه ولم اتحدث مع ربيع ياسين فقط اتصلت بيه للإطمئنان على صحته ولم نتحدث فى شىء".

وعن المنتخبات أضاف مجاهد: "أول مكالمة عملتها بعد تعيينى رئيساً لاتحاد الكرة هى الاتصال بعمرو الجناينى رئيس اللجنة السابقة ثم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى ثم حسام البدري وسوف أجتمع معه أول الشهر المقبل وكل طلباته ستكون مجابة واجتمعت مع شوقى غريب أيضاً".

وأردف: "قبل إعلان جدول الاسابيع النهائية لبطولة الدوري سوف نعرف طلبات البدرى وشوقى غريب حتى ننفذها بهدف تذليل عقبات المنتخبات فهى كريمة الجبلاية ، وبالطبع البدرى وغريب مكلمين فى مهمتهم ولانية للتحدث فى هذا الشأن".

وواصل: "تعيين محمود جابر ومؤمن سليمان جاء وفقاً لشروط وهى العمل فى الدوري الممتاز واللعب لمنتخبات الناشئين ونتمنى نجاحهم الفترة المقبلة".

واختتم: "كان من حقى خوض انتخابات المقبلة ولكنى رفضت وأتمنى من المجلس الجديد أن يعيد صياغة اللائحة بحيث نضمن ظهور وجوه جديدة دون عوائق".