الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جورج وسوف يتصدر قائمة البحث بسبب "الغزالة رايقة"

الجمعة 19/يناير/2024 - 02:39 م
جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف.. تصدر سلطان المطرب جورج وسوف، موقع البحث الشهير"جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، في السعودية في حفل الموسيقار صلاح الشرنوبي.

جورج وسوف

 

جورج وسوف.. نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيديو يجمعه بسلطان الطرب جورج وسوف في السعودية ضمن كواليس مشاركة الأخير في حفل ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي.

 

جورج وسوف..  وشارك كريم محمود عبد العزيز، جمهوره ومحبيه فيديو مع جورح وسوف وهو يتذكر معه فترة صداقته بوالده الراحل محمود عبد العزيز، واختتم الثنائي اللقاء بغنائهما أغنية كريم محمود عبد العزيز الشهيرة "الغزالة رايقة".

 

جورج وسوف.. وفاجأ الفنان جورج وسوف، الجمهور وظهر في ليلة "صلاح الشرنوبي" وقام بغناء مع الفنانين المشاركين أغنية "بياعين الهوا".

 

جورج وسوف.. وقال جورج وسوف أول صعوده على خشبة المسرح:"صلاح الشرنوبي يستاهل لأنه قلبه طيب وجميل، وهو يستاهل".

 

جورج وسوف.. وجمع الحفل مجموعة من الفنانين منهم أصالة وراغب علامة ووائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، ومن المقرر أن يقام بقيادة المايسترو تامر فيضي.

 

جورج وسوف.. صلاح الشرنوبي هو ملحن مصري شهير، ولد  حي الأنفوشي بمدينة الإسكندرية، وتخرج من كلية الهندسة قسم الميكانيكا إلا أنه عشق الموسيقى فالتحق بفرقة الموسيقى في الجامعة  وفي عام 1980 تفرغ للتلحين فكان يلحن ويغني في قصور الثقافة والحفلات الخاصة في مدينة الإسكندرية.

 

 

جورج وسوف.. بدأت شهرته بعد تلحين أغنية بتونس بيك للمطربة وردة الجزائرية في عام 1991، وقدم بعدها ألحان أغنيات نار الغيرة، مواسم، ياليل، حرمت أحب، ليكون صلاح الشرنوبي هو السبب في تألق وردة في ذلك الوقت بلون مميز وخاص عن باقي النجوم.

جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز 

 

جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز

 

جورج وسوف يكشف سر خلافه مع كاظم الساهر
 

جورج وسوف .. كشف الفنان السوري جورج وسوف سبب خلافه مع الفنان العراقي كاظم الساهر، مشيرا إلى أنه مجرد خلاف شخصي فقط.

 

جورج وسوف .. وقال الفنان السوري خلال لقائه مع برنامج “سهير شو”، الذي يذاع عبر قناة MBC العراق: “والله مفيش أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه وكاظم فنان لا يستهان به أبدًا وشهادتي مجروحه فيه”.

 

جورج وسوف .. تابعت جورج وسوف في حديثه:"وكاظم كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل".

 

جورج وسوف .. أضاف: "الخلاف اللي بينه وبيني خلاف شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط.. هو مش مجبور يسأل عليا كل إنسان عنده مشاكل وحياته وشغله".

 

جورج وسوف .. وعن نيته الاعتزال في يوم من الأيام، قال وسوف: "لو مش قادر على الغناء، أو الناس مبقوش يقبلوني، هعتزل.. وفي النهاية الأمر بيد الله"، مؤكدا إن أرشيفه مليء بالأغنيات الجميلة التي تحظى بقبول عند الجماهير.

 

جورج وسوف عن أصالة: بنت بلدي وعظيمة وكانت ذوق معايا

 

جورج وسوف .. كشف جورج وسوف تفاصيل وكواليس الصلح بينه وبين أصالة بعد خصام بينهم وقال جورج وسوف عن أصالة ، "كان كلامي شوي قاسي، أما هي كانت أذوق من الذوق معي وجاوبتني بكل لطافة وبكل إحساس حلو، وقالت هاد صديق أبي"، مضيفا قائلًا : أصالة بنت بلدي الأم، أصالة عظيمة ، وعزتني بوفاة أبني وديع ".