الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أهلاوية متعصبة وتعشق الكشري.. أسرار أنغام في عيد ميلادها

الجمعة 19/يناير/2024 - 10:58 ص
أنغام
أنغام

تحتفل اليوم الفنانة أنغام، بعيد ميلادها الـ52،التى امتعتنا بصوتها وجمال إحساسها، وهي من مواليد 19 يناير 1972، ولدت في الإسكندرية و نشأت فى عائلة فنية والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها الفنان عماد عبد الحليم.
 

أسرار في عيد ميلاد أنغام

 

كانت أنغام تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم، وليلى مراد، وقررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها فقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان، التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

 

وكشفت أنغام، مؤخرا، خلال سهرتها مع أبلة فاهيتا على شاشة قناة on وظهرت وقتها بصحبة نجليها عمر وعبدالرحمن، عن علاقتها بالمطبخ وأبرز الأكلات والأطباق التي تجيد تحضيرها وعشقها للكشري الخاص بوالدتها، كما كشفت أيضا في حوارها مع أبلة فاهيتا عن تشجيعها للنادي الأهلي وعن حرصها عن متابعة كل مباراياته وكذلك مبارايات المنتخب القومي.

 

انغام تبدع في حفل روائع بليغ حمدي 2023.. والجمهور يتفاعل
 

 

يذكر أن، تصدر اسم الفنانة أنغام تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد تألقها  فى حفل روائع بليغ حمدى على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.  

 


وحرصت أنغام أن تلقي كلمتها على المسرح،معبرة عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي، موجهة الشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل شيخ.

 

وتفاعل الجمهور مع أنغام، حيث حضر الحفل مختلف الجنسيات العربية، وتلقت وصلات من التصفيق الحار وصيحات إعجاب الآلاف من جمهور الحفل ، حيث قدمت عدة أغاني وكان لثلاث أغنيات للموسيقار الراحل هي "الحب اللي كان" لميادة الحناوى، "آه لو قابلتك من زمان" لوردة و"أنساك" لكوكب الشرق ام كلثوم.  

 

أنغام 

 

 

كما تصدرت الفنانة انغام، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الفترة الماضية، بعد ردها على هجوم أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي من خلال حسابه على موقع تويتر، بعدما كتبت بوست قالت فيه: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”، وهو ما جعله يوجه رسالة لها .

 

 

رسالة أفيخاي أدرعي لـ انغام

قائلا : "حضرة الفنانة أنغام  والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى.... ".

 


 

انغام.. وردت النجمة انغام من خلال نشرها تدوينة على موقع "تويتر" قائلة: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

 

 

انغام.. وتابعت انغام: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

 

 

انغام.. وأضافت انغام: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".