الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد خروجه من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد

الخميس 18/يناير/2024 - 04:29 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث نشر نجله صور لوالده داخل المستشفى.

 
 

وقال الفنان بيومي فؤاد، خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي: الحمد لله كويس، الحمد لله رب العالمين خرجت من المستشفى.. كانت وعكة صحية بسيطة كنت مسافر ورجعت تعبان، ودي كانت جلسة بخار بسيطة، والحمد لله رب العالمين.

 

بيومي فؤاد

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في عدد من الأعمال السينمائية التي تعرض حاليا بالسينمات وهي: "الإسكندراني"، "أنا وابن خالتي"، "الحريفة"، "كارت شحن".

 

وفي الفترة الأخيرة، تجاهل الفنان بيومي فؤاد، حضور العروض الخاصة لأعماله في مصر، منها "الأسكندراني" وأيضا “كارت شحن” الذي طرح يوم  27 ديسمبر الماضي، بجميع دور العرض في مصر.

 

وذلك بعد أزمته الأخيرة مع الفنان محمد سلام، عقب الهجوم عليه بسبب إعتذاره عن ختام مسرحية " زواج اصطناعي"  والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية .

 

وكان ظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

 

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

 

وكان إحتفل أبطال العمل بالعرض الخاص في دور العبرض السينمائية المصرية، يوم 2 يناير الجاري، بغياب الفنان بيومي فؤاد.