الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعقد اجتماع مع موسيماني لتجهيز قائمة مونديال الأندية

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 02:40 م
موسيماني
موسيماني

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، اجتماعًا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقرر مجلس إدارة النادي عقد اجتماع لاختيار قائمة الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية والذي سيقام في شهر فبراير المقبل.

ويرغب موسيماني في التعاقد مع مهاجمين سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم المنطقة الهجومية للفريق قبل كأس العالم للأندية.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النادي الأهلي بالموعد النهائي لإرسال قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 1 - 11 يناير المقبل.

وتحدد السادس من يناير القادم، أخر موعد  لإرسال قائمة الأهلى المشاركة في كأس العالم للأندية التى يشارك فيها "المارد الأحمر"، بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما تغلب على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 - 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، يوم 27 نوفمبر الماضي.

وضمت قائمة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر كلاً من، بايرن ميونخ الألماني (بطل أوروبا)، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)، الأهلي (بطل أفريقيا) ، واوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) بالاضافة الى الدحيل القطري (بطل الدوري)، بينما سيتحدد بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كأس ليبرتادوريس" في يناير المقبل.