الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيرادات الأفلام.. الحريفة يتربع على عرش شباك التذاكر

الخميس 18/يناير/2024 - 01:06 م
الحريفة
الحريفة

إيرادات الأفلام.. حققت أفلام دور العرض السينمائي هذا الأسبوع، إجمالي إيرادات بقيمة 19.433.182 جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تتنافس 7 أفلام دفعة واحدة على إيرادات موسم رأس السنة.

 

إيرادات الأفلام خلال السطور المقبلة ..

 

فيلم "الحريفة"

 

إيرادات الأفلام .. تجاوزت إيرادات فيلم "الحريفة" حاجز الـ10 ملايين جنيه، بعد أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائي، إذ اعتلت إيراداته بصورة كبيرة في أسبوعه الثاني بدور العرض السينمائي محققا 6 ملايين و736 ألف جنيه.

 

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والنعيم، فيضطر لترك مدرسته الخاصة والإنتقال إلى إحدى المدراس الحكومية، فيكتسب بمرور الوقت إحترام وحب زملاؤه بسبب مهاراته العالية في كرة القدم، فينضم إلى فريق كرة القدم بالمدرسة، ويشترك في مسابقة كبرى على أمل الفوز بها.

 

الفيلم من بطولة نور النبوي في أول بطولة مطلقة له، ويشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم نور إيهاب، أحمد غزى، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ويعد هذا الفيلم هو أولى تجارب نور النبوي في البطولة المطلقة بالسينما.

 

 

فيلم "الإسكندراني" 


حصد فيلم "الاسكندرانى" الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 5 ملايين و277 ألفا و410 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 13مليونا و664 ألف جنيه.

 

 

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني"حول رجل يدعى"بكر الإسكندراني"يعيش في إحدى مناطق محافظة الإسكندرية يمر بالعديد من  الصراعات مع والده وإبن عمه وحبيبته السابقة، فيقرر السفر إلى الخارج ليبدء حياة جديدة، ثم يعود مجددا لمواجهة هذه  الصراعات مرة أخرى.

 

والفيلم من بطولة النجم أحمد العوضي مع عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي، زينة، عصام السقا، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف أسامة أنور عكاشو، وإنتاج أحمد عفيفي، وإخراج خالد يوسف.

 

فيلم “أبو نسب”

 

حقق فيلم "أبو نسب"، 506 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث في منافسات شباك التذاكر أمس، ويصل إجمالي إيراداته بعد 4 أسابيع عرض إلى 36 مليون جنيه و436 ألفا.

 

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ويشارك فى بطولته محمد إمام، وياسمين صبرى، وماجد الكدوانى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخصية «على» طبيب أطفال غريب الأطوار يستعد للزواج من حبيبته داليا.

تأخذ الأجواء السعيدة منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن فى ذات يوم زفافهما. فيجد «على» نفسه فى قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدى ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

 

فيلم “عصابة عظيمة” 

 

تجاوزت إيرادات فيلم "عصابة عظيمة" للنجمة إسعاد يونس، حاجز الـ2 مليون جنيه، بعد أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائي

 

يعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس في دور والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

 

فيلم الملكة

 

حقق فيلم الملكة للفنانة هالة صدقي، أمس 41 ألف جنيه في أول أيام عرضه، الذي تعتمد أحداثه بشكل كبير على الأحداث التشويقية الكوميدية.

 

وتدور أحداث فيلم "الملكة" فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها.


الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".