الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يتعادل إيجابيا بهدفين أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

الأربعاء 17/يناير/2024 - 07:55 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

إنتهى لقاء المصري البورسعيدي مع البنك الأهلي بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.


تقدم المصري بالهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق ميدو جابر بعد كرة خاطئة أبعدها دفاع البنك الأهلي لتصل إلى جابر ليحرز الهدف الأول، وتعادل فريق البنك في الدقيقة 53 بعدما سجل محمد عبداللطيف "جريندو" هدف فريقه الأول.

 

وعاد المصري لتقدمه مرة أخرى بعدما سجل لاعبه عمرو السعدواي الهدف الثاني في الدقيقة 58، ثم جاءت الدقيقة 68 لتكتب النيران الصديقة هدف التعادل للبنك الأهلي، عن طريق أحمد أيمن منصور.

 

بهذه النتيجة تأجل حسم الفرق المتأهلة للجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة، والتي يتصدرها فريق الجونة برصيد 4 نقاط وخلفه المصري بنفس الرصيد، فيما حل المقاولون والبنك الأهلي، في المركزين الثالث والرابع تواليا.

 

وتلعب بطولة كأس الرابطة بمشاركة 16 فريقا وبدون الأهلي والزمالك بعدما قدم الفريقين الإعتذار عن اللعب في البطولة لوجود بعض الإرتباطات.

 

تم تقسيم الـ 16  فريقا إلى 4 مجموعات 

الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة 

 المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد.

المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

 

ويحصل بطل كأس الرابطة على مجموع جوائز مليون و500 ألف جنيه مصري، بجانب مشاركته في بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد التي تضم كلا من بطل الدوري والكأس ووصيف الدوري وبطل كأس الرابطة المحترفة، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه.