السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

ننفرد بتفاصيل لقاء مجتمع الأعمال ومدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي

الأربعاء 17/يناير/2024 - 03:33 م
جهاد أزعور
جهاد أزعور

قال مصدر مسئول شارك بلقاء اتحاد الغرف التجارية بالمدير الإقليمي لصندوق النقد الدولي، أن اللقاء تطرق إلي فرص الاقتصاد المصري، والتوجهات لدي الصندوق، ورؤية الصندوق للاقتصاد المصري في الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر لـ"مصر تايمز"،، إلي أن اللقاء تطرق إلي التوافق بين مصر وإدارة الصندوق علي القرض الجديد، بالإضافة إلي رغبة الصندوق في استمرارية دعم الاقتصاد المصري، فيما ناقش اللقاء دور القطاع الخاص في مصر في السنوات القليلة الماضية.

 

الجدير بالذكر، أن اتحاد الغرف التجارية التقي وبمشاركة قيادات منظمات الاعمال مع الدكتور جهاد أزعور مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي، الذى يشرف على عمل الصندوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز للتحاور حول الوضع الاقتصادي العالمى والإقليمي واثار المتغيرات والأزمات العالمية والإقليمية واليات مجابهتها ودور الصندوق ومؤسسات التمويل الدولية في ذلك.

 

 

وقد شارك بالاجتماع رؤساء اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية وجمعية رجال الأعمال المصرين والغرفة الأمريكية  وهيئة مكتب اتحاد الغرف والمستشارين الاقتصاديين للاتحاد ورئيس الاقتصاد والأعمال.