الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز والعوضى 4 سنوات من الحب تنتهى بالطلاق

الأربعاء 17/يناير/2024 - 02:00 ص
ياسمين والعوضى
ياسمين والعوضى

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند وطليقها الفنان أحمد العوضى بعد إعلانهم خبر طلاقهم وسط صدمة محبيهم نظرا لكونهم ثنائى أحبه الجمهور سواء فى ارتباطهم الشخصى أو على المستوى الفنى.

 

وفاجأت ياسمين جمهورها بصدمة كبيرة بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خبر انفصالهما، قائلة: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير .

 

ياسمين عبد العزيز والعوضى 4 سنوات من الحب تنتهى بالطلاق..

 

وكانت تنبأت مؤخرا خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال لقائها مع إحدى القنوات، وذلك ضمن عدد من التوقعات والتنبؤات لما سيحدث في عام 2024 قائلة: بتنبأ بانفصال أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في عام 2024 .

 

ورد أحمد العوضي على تنبؤات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام قائلاً: كذب المنجمون ولو صدقوا، وعلقت ياسمين عبد العزيز أيضا على خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاقها من أحمد العوضي قائلة: بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب .

 

ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناجحة خلال السنوات الماضية، إذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج.

 

وكان أحمد العوضى قد قال إن حبه لياسمين ليس له حدود، وأنها أقرب شخصية له في حياته، وفترة مرضها كانت الأصعب بالنسبة له.

 

وكشف أحمد العوضي، عن أن حبه لياسمين قد بدأ بعد ترشحه من جانب الشركة المنتجة لمسلسلها لآخر نفس، في شخصية ضابط، وأنه كان رافضًا تمامًا أداء دور ضابط مرة أخرى، لكن مع ياسمين عبد العزيز لم يتردد .

 

وتابع العوضي: أنا بحبها كممثلة، وعاوز اشتغل معاها، لكن حصل موقف بينا، وفي أول بروفة، وضعت خطة لتجلس إلى جانبي فقط، وسلمت عليا، لم أحضر وقتها نسخة السيناريو، وطلبت المشاهدة معها في النسخة الخاصة بها، وتحدثت معها وجمعنا حوار جانبي، وضحكت يعني قلبها مال وكانت قصة حبنا وزواجنا .

 

وكان آخر ظهور لهم فى إحدى المهرجانات الفنية بعد أن أهداها الجائزة التى فاز بها وقال "بهديها لـ وحش الكون".