الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وحش الكون اطلقت.. ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد انفصالها

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 06:41 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز.. تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند ومواقع التواصل الاجتماعى بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضى.

 

طلاق ياسمين عبد العزيز يتصدر التريند بعد انفصالها

 

ياسمين عبد العزيز.. وتفاعل المصريين ورواد السوشيال ميديا مع الطلاق معلقين" امال وحش الكون .. وحش الكون.. وحش اما يلهفك".. وقال متابع آخر،" وحش الكون اطلقت دا مافيش أمان بجد".

 

طلاق ياسمين عبد العزيز يتصدر التريند بعد انفصالها

 

ياسمين عبد العزيز.. ونشرت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة  منذ 15 ساعة أثناء احتفالها بـ عيد ميلادها، على خاصية ستوري، على حسابها الرسمي على موقع الصور انستجرام، التي احتوت على جملة "أكبر درس تعلمته بحياتى إنه المسرف بالطيبة والحب دايما خسران"، لتعلن بعدها النجمة طلاقها من النجم أحمد العوضى عبر حسابها على موقع انستجرام.

 

ياسمين عبد العزيز.. وأعلن النجم أحمد العوضى أيضا الطلاق، عبر حسابه على فيس بوك.

 

تنبؤات ليلى عبد اللطيف تصدق.. طلاق أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز

 

يأتى الطلاق بعد التوقعات لخبيرة الابراج ليلى عبد اللطيف التى كانت قد أعلنت توقعاتها بانفصال الثنائى فى 2024، وكان النجم أحمد العوضي قد رد مؤخرا على التوقعات التي أطلقتها خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز،" كذب المنجمون ولو صدقوا". 

 

طلاق ياسمين عبد العزيز يتصدر التريند بعد انفصالها

 

ياسمين عبد العزيز.. أثار خبر انفصال ياسمين عبد العزيز عن النجم أحمد العوضي ، حزن كبير في الوسط الفني وعلى السوشيال ميديا ، حيث كان يحتفل بعيد ميلادها منذ ساعات.

 

طلاق ياسمين عبد العزيز يتصدر التريند بعد انفصالها


ياسمين عبد العزيز.. وكان آخر ظهور للثنائي معًا في ليلة رأس السنة، حيث احتفلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع أصدقائهما ومنهم السيناريست عمرو محمود ياسين والشاعر أيمن بهجت قمر.


ياسمين عبد العزيز.. وكتبت ياسمين عبد العزيز رسالة غير متوقعة قبل طلاقها عبر حسابها على انستجرام قائلة:" المسرف في الطيبة والحب دايما خسران.

 

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

 

ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.