الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟" ضيوف منى الشاذلي.. الأربعاء المقبل

الإثنين 15/يناير/2024 - 12:56 م
أبطال فيلم ليه تعيشها
أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"

يحل أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟" ضيوفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في الحلقة المقرر إذاعتها في تمام التاسعة، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يناير، على قناة ON.

 

 

يروي حسام الجوهري مخرج الفيلم كيف كان السيناريو مكتوبا في البداية كفيلم كوميدي بحت، قبل أن يتم العمل على خروجه بشكل إنساني كما ظهر على شاشة السينما.

 

وتتحدث أيضا الإعلامية أمينة شلباية عن سر مشاركتها الأولى كممثلة خلال "ليه تعيشها لوحدك؟" بعد إقناع المخرج حسام الجوهري لها وكذلك إعجابها بسيناريو الفيلم.

 

من جانبها، تشيد منى الشاذلي خلال اللقاء بقوة العمل معتبرة انه من الأفلام التي ستعيش لأهمية القضايا التي يناقشها، وكذلك أشادت بدور الممثلين خالد عليش وفاطمة عادل ومؤمن نور في أداء أدوارهم في الفيلم بإتقان وتمكن.

 

تدور قصة فيلم ليه تعيشها في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

 

فيلم"ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير، وخالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومؤمن نور، ومحمد رضوان، وأمينة شلباية وآخرين، من إخراج حسام الجوهري.