السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالكوفية الفلسطينية..عصام الشوالي يعلق على مباراة إيران وفلسطين في كأس الأمم الآسيوية

الأحد 14/يناير/2024 - 08:47 م
عصام الشوالي
عصام الشوالي

يخوض المنتخب الفلسطيني أولى مبارياته أمام نظيره الإيراني في بطولة كأس أمم آسيا، والتي تستضيفها قطر في الفترة بين 12 يناير و 10 فبراير.

 

واظهرت اللقطات، المعلق التونسي عصام الشوالي وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية أثناء تعليقه على مباراة منتخب فلسطين وإيران، في بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

 

ويتواجد منتخبي فلسطين وإيران فى المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة كأس آسيا 2023، برفقة كل من الإمارات وهونج كونج.

 

ومن جانب أخر، إستشهد هاني المصدر، مدرب المنتخب الفلسطيني الأولمبي، جراء غارة جوية على مدينة غزة، ويعد المصدر أحد أبرز نجوم اللعبة السابقين في المنتخب الفلسطيني.

 

وأعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بيانا اليوم السبت نشر فيه خبر أستشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق هاني المصد، والمكلف بمهام المدرب العام للمنتخب الفلسطيني الأولمبي، يأتي ذلك في الوقت التي مايزال فيه العدوان الإسرائيلي مستمر على قطاع غزة.

 

وذكر البيان أن المصدر لحق بالعديد من الرياضيين الذين فقدوا أرواحهم جراء العدوان على غزة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

 

وفقدت الرياضة الفلسطينية أكثر من 200 شهيد منذ بداية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي وفق ماذكره وزير الشباب الفلسطيني "جبريل الرجوب" مطلع الشهر الماضي.

 

وأعلن إتحاد الكرة الفلسطيني في وقت سابق، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بقصف وتدمير مبنى الاتحاد بالإضافة إلى تدمير مبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية بغزة، اثر القصف الإسرائيلي الذي ضرب البلاد.


ونشر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء كالآتي:"قوات الإحتلال تدمر مقريّ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية الفلسطينية في غزة خلال عدوانها الوحشي والمستمر على شعبنا في المحافظات الجنوبية."