الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: تتويج برشلونة بالدوري الإسباني أمر صعب

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:54 ص
كومان مدرب برشلونة
كومان مدرب برشلونة

اعترف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة بصعوبة مهمة الفريق الكتالوني في التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام إيبار في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو".

ويحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

وقال كومان في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "الفوز بالدوري سيكون صعباً للغاية، علينا أن نكون واقعيين"، مضيفاً، "لا يوجد مستحيل لكن علينا الاعتراف بفارق النقاط الكبير مع أتلتيكو الذي يمر بفترة جيدة، ويبدو قوياً، ويفوز بالعديد من المباريات، ولا يستقبل الكثير من الأهداف".

وتابع: "من الجيد دائماً تسجيل الهدف الأول، لأن في المعتاد تلعب بعد ذلك بثقة أكبر، لكن في نهاية المطاف حصلنا على ما يكفي من الفرص لتسجيل المزيد".

وأوضح: "التعادل ليس عادلاً لكن هذا يحدث معنا كثيراً، نفعل أشياء خاطئة ومرة أخرى يتسبب خطأ في هدف يكلفنا الكثير، لا أريد لوم أحد لكن هذه لحظات حاسمة في المباراة".

واختتم: "نفتقد ليو الذي يصنع الفارق عاماً بعد عام، لكني أتساءل عن كيف لم نفز بهذه المباراة؟، صنعنا العديد من الفرص، وأهدرنا ركلة جزاء، ثم أهديناهم هدفاً في فرصتهم الوحيدة بالمباراة".