الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زواج إياد نصار ويسرا اللوزي ضمن أحداث "صلة رحم" في رمضان2024

الأحد 14/يناير/2024 - 12:20 م
إياد نصار ويسرا اللوزي
إياد نصار ويسرا اللوزي

يواصل النجم إياد نصار والنجمة يسر اللوزي تصوير مسلسلهما الجديد"صلة رحم"، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

وسيظهرا إياد نصار ويسر اللوزي متزوجان ضمن أحداث المسلسل.

صلة رحم

ويشارك في مسلسل"صلة رحم"عدد من النجوم أبرزهم أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، علي الطيب، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج تامر نادي.

اعمال إياد نصار

وكان إياد نصار قد شارك في بدور البطولة في مسلسل"تغيير جو"أمام الفنانة منة شلبي، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد مالك، شيرين، ميرفت أمين ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كان إياد نصار قد شارك في فيلم"المطاريد"مع عدد من النجوم أبرزهم طه دسوقي، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، حسن مالك، محمود البزاوي، محمود الليثي، مصطفى غريب، دنيا سامي ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج ياسر سامي والذي سبق طرحه لأول مرة في يناير2023.

اعمال يسرا  اللوزي

وكانت يسرا اللوزي قد شاركت في مسلسل"المداح3"بطولة النجم حمادة هلال، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، أحمد ماهر، حنان سليمان، لوسي، تامر شلتوت، عبدالعزيز مخيون، محمد مهران، خالد زكي، أحمد بدير، عصام السقا، ومن تأليف أمين جمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كانت يسرا اللوزي قد شاركت في مسلسل"جميلة"بطولة النجمة ريهام حجاج، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، عبير صبري، هاني عادل، أحمد وفيق، عبير منير، هشام إسماعيل، مروة الأزلي، صبري عبدالمنعم، ريم سامي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.