السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ5 أعمال جديدة.. مي سليم تعيش حالة من النشاط الفني

الأحد 14/يناير/2024 - 11:09 ص
مي سليم
مي سليم

تعيش الفنانة مي سليم في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في السينما والدراما بين الأعمال التي تواصل تصويرها، والأعمال التي إنتهت من تصويرها وتنتظر عرضها.

 

بنقدر ظروفك 

 

تواصل مي سليم تصوير فيلم"بنقدر ظروفك"بطولة النجم أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف وإنتاج سمير أبو النيل، وإخراج  أيمن مكرم.

 

التاروت 

 

كما إنتهت مي سليم من تصوير فيلم"التاروت"، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة فتيات يحدث لهن حادثة، وتترك تأثيرا كبيرا على حياتهن.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، عبدالعزيز مخيون، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد الشقنقيري، أحمد التهامي، محمد خميس، يوسف منصور، ومن تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

كابتن جاك

 

كما إنتهت مي سليم من تصوير فيلمها الجديد"كابتن جاك"الذي تشارك فيه بدور البطولة أمام النجمان محمد ثروت وحجاج عبدالعظيم والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض.

وستدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي لايت.

 

المداح4

 

كما تواصل مي سليم تصوير مسلسل"المداح4"بطولة النجم حمادة هلال، والذي من المثقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، رانيا فريد شوقي، لوسي، صبحي خليل، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، عفاف رشاد، تامر شلتوت، خالد سرحان، ومن إنتاج سكروميديا-إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

وتدور أحداث المسلسل حول طفل صغير يدعى"صابر"يتبناه إمام جامع صوفي، لنشأ في بيئة متدينة، ويصبح رجل متدين ومحبوب بين الناس، فيلقى بفتاه ويتعلق قلبه بها ويوسوس له الشيطان، فيقوم بقتل أقرب الناس إليها من أجل الوصول لها.

 

وتم عرض الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضاني2021،وحقق نجاحا كبير لتتوالى الأجزاء فتم عرض الجزء الثاني منه عام 2022،والجزء الثالث في الموسم الرمضاني 2023.

 

سر إلهي

 

كما تواصل مي سليم تصوير مسلسل"سر إلهي"بطولة النجمة روجينا، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم صلاح عبدالله، نهى عابدين، محمد ثروت، مراد مكرم، ومن تأليف أمين جمال، وإنتاج شريف شحاتة، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.