الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجانًا وبدون تشفير.. تعرف على القنوات الناقلة لافتتاح أمم إفريقيا بين كوت ديفوار وغينيا بيساو

السبت 13/يناير/2024 - 08:19 م
منتخب كوت ديفوار
منتخب كوت ديفوار

افتتاح أمم أفريقيا.. يلتقي منتخب ساحل العاج مع نظيره غينيا بيساو، اليوم السبت في افتتاحية كأس أمم افريقيا 2023، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر البطولة، على ملعب الحسن واتارا.

 

ساحل العاج يفتتح كأس أمم أفريقيا بمواجهة غينيا بيساو

 

افتتاح أمم أفريقيا.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ساحل العاج وغينيا، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، في كأس أمم اسيا.

 

 القنوات الناقلة لافتتاح أمم إفريقيا

افتتاح أمم أفريقيا.. وسبق لمنتخب كوت ديفوار أن توج بلقب البطولة للمرة الأولى عام 1992 في السنغال، قبل التتويج باللقب للمرة الثانية في نسخة عام 2015 بغينيا الإستوائية، حيث حمل كأس البطولة في كلتا النسختين عقب فوزه على منتخب غانا بركلات الترجيح في النهائي.

 

 القنوات الناقلة لافتتاح أمم إفريقيا

افتتاح أمم أفريقيا.. ويتسلح المنتخب الإيفواري بعدد من النجوم المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم سيباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وفرانك كيسيه نجم ميلان الإيطالي وبرشلونة السابق، الذي يلعب حاليا في أهلي جدة السعودي الحالي، ويقوده فنيا الفرنسي جان لويس جاسكيه في تجربته الأولى في الملاعب الأفريقية، بعد سنوات قضاها كمدرب وكمساعد في مختلف الأندية ببلاده.

 

 القنوات الناقلة لافتتاح أمم إفريقيا

وبالإضافة للأسماء المذكورة، يبرز كذلك اسم المدافع سيرجي أورييه، قائد منتخب (الأفيال)، وصاحب التجربة الكبيرة في الملاعب، حيث سبق له ارتداء قمصان فرق تولوز وباريس سان جيرمان في فرنسا، وتوتنهام  الإنجليزي وفياريال الإسباني، قبل أن يعود للملاعب الإنجليزية مجددا عبر بوابة نوتنجهام فورست.

 

تردد قناة المغربية على عرب سات

التردد 12683.

استقطاب رأسي.

معدل الترميز 27500.

تصحيح الخطأ ¾.

تردد قناة المغربية الرياضية على النايل سات

التردد 11157.

استقطاب رأسي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تبث القناة الجزائرية الأولى مباريات كأس أمم أفريقيا 2024، مجانًا داخل الجزائر على القمر الصناعي نايل سات، من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الجزائرية الرياضية على النايل سات
التردد 12054.

استقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

تصحيح الخطأ 5/6.