الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض في إفتتاح مباريات أمم إفريقيا (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 06:03 م
منتخب مصر
منتخب مصر

تنطلق غدا الأحد، مباريات المنتخب المصري في بطولة إمم إفريقيا لكرة القدم، كوت ديفوار 2023، ويستهل المنتخب أولى مبارياته بملاقاة منتخب موزمبيق ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات غانا والرأس الأخضر.

 

منتخب مصر يرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض في إفتتاح مباريات أمم إفريقيا

 

ويرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الجوارب السوداء، بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل في المباراة المقرر لها السابعة مساء غدأ في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار .

 

وعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر أمام نظيره الموزبيقي. 

وأكد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مواجهة موزمبيق ليست سهلة، في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية غدًا الأحد، مشيدًا بدور محمد صلاح مع لاعبي المنتخب، كما رد على تصريحات عز الدين أوناحي لاعب وسط المغرب، التي انتقد فيها انتصارات منتخب مصر.

 

مصطفى محمد: صلاح قائد بمعنى الكلمة.. وتاريخنا يرد على لاعب المغرب

 

وأضاف: "محظوظين بوجود محمد صلاح معنا، نحاول أن نستفيد منه لإسعاد الجماهير، فهو لاعب كبير وقائد بمعنى الكلمة، ويمنحنا النصائح داخل وخارج الملعب، نظرًا لخبراته التي مر بها خلال مسيرته".

 

وأتم: "لم أسمع أو أشاهد تصريح أوناحي لاعب منتخب المغرب، لكن إذا كان قد قال ذلك، فإن تاريخنا وارقامنا ترد، فزنا بالبطولة 7 مرات، وإن شاء الله نحققها للمرة الثامنة، وإذا كان يرى تلك الطريقة تجلب الانتصار، أنصحه أن يفعلها لكي يفوز بالألقاب".