الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتحدى نيوكاسل في مهمة الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 09:46 ص
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة سابقة بين ليفربول ونيوكاسل

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في العاشرة مساء اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ليفربول الذي يخوض مباراته الأخيرة في عام 2020، لاستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام وست بروميتش ألبيون في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد" بالجولة الماضية، من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج برصيد 32 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بعدما تغلب مساء أمس على وولفرهامبتون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولدترافورد"، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة.

يعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم بسبب لعنة الإصابات على غرار جويل ماتيب، نابي كيتا، جوتا، تياجو ألكانتارا، تسيميكاس، جو جوميز، وفيرجيل فان دايك.

من ناحية أخرى، اختارت صحيفة "التليجراف" البريطانية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن أفضل 5 لاعبين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لعام 2020.

وقال موقع "givemesport" نقلاً عن الصحيفة أن محمد صلاح حل رابعاً في قائمة أفضل اللاعبين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الذي تم اختياره أفضل لاعب، يليه فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني، ثم هاري كين قائد توتنهام في المركز الثالث.